أعلنت شركة نوكيا تعلن عن هاتفها الجديد العام المقبل الذي يبلغ سعره 150 دولار

أعلنت شركة نوكيا تعلن عن هاتفها الجديد العام المقبل الذي يبلغ سعره 150 دولار
| بواسطة : دينا بدير | بتاريخ 12 ديسمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

 ان شركة نوكيا أعلنت عن جهازها الجديد لهذا العام الذي يبلغ سعره 150 دولارا ,والذي سيتم طرحه بالاسواق فى شهر فبراير عام 2017 وذلك ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الذكية ,حيث ستطلق نوكيا على هاتفها الجديد اسم D1C،حيث انه هذا الهاتف الجديد الذي ستوفره شركة نوكيا سيحمل نسختين ,وذلك بناءا على اساس حجم الذاكرة ,وايضا بناءا على مساحة الشاشة ,حيث أغلى الخيارين سيكلف 200 دولار ,وسيكون مدعوم ب 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ,وايضا سيكون ضمن شاشة يبلغ قياسها  5.5 بوصة,حيث سيتم توفير النسخة الأخرى ب 150 دولارا .

من جديد شركة نوكيا تعلن عن عودتها الى الأسواق من جديد ,من خلال جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد الذي ستقوم بإطلاقه في بداية يناير المقبل ,حيث من المرجح ان هذا الهاتف سيكون ضمن الهواتف التي تضم الفئة المتوسطة ,حيث ان سعر الهاتف الجديد لا يتعدى 150 دولار فقط  .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.