شركات التكنولوجيا والتطوير سامسونج تفوز على آبل في قرار المحكمة

شركات التكنولوجيا والتطوير سامسونج تفوز على آبل في قرار المحكمة
| بواسطة : دينا بدير | بتاريخ 8 ديسمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

حيث استمرت شركة سامسونج بالإستئناف في المحاكم الأمريكية ,وذلك للطالبة بحقوقها حيث أكدت على ان جهازها يحتوي على الآلاف من براءات الإختراع ,حيث استطاعت شركة سامسونج بهذا الرأئ إقناع مسؤولي شركة التقنية الامريكية ,حيث طالبت المحكمة الامريكية بالنظر في هذه القضية علنا ,وايضا عدم منح الفرصة لبراءات الإختراع .

حيث في أثناء  الجلسة  حيث صوت القضاة بالإجماع( 8-0) وذلك  لصالح سامسونج  حيث أشار رئيس المحكمة العليا (جون روبرتس ) حيث أكد من أنهم مقتنعين بأن شركة  سامسونج قد تكون سرقت فكرة عنصر واحد ولكن ليس المنتج بأكلمه لذلك ليس عليها دفع 399 لآبل من الغرامة المدفوعة سابقاً لآبل  وذلك بمجموع 548 مليون دولار .

حيث في وقت قليل تم دفع شركة سامسونج غرامة لشركة آبل ,حيث دفعت مبلغ تجاوز مليار دولار لصالح شركة آبل ,وذلك بسبب اعتبار شركة سامسونج سرقت تصميم جهاز الايفون ,حيث خفضت الغرامة الى 548 مليون دولار .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.