نتيجة مباراة الوحدات والصريح 1-0 اليوم الثلاثاء 10-1-2017 الدوري الاردني مشاهدة اهداف الوحدات اليوم

نتيجة مباراة الوحدات والصريح  1-0 اليوم الثلاثاء 10-1-2017 الدوري الاردني مشاهدة اهداف الوحدات اليوم
| بواسطة : نداء | بتاريخ 10 يناير, 2017
المصدر - متابعات

نتيجة مباراة الوحدات والصريح 1-0 اليوم الثلاثاء 10-1-2017 الدوري الاردني مشاهدة اهداف الوحدات اليوم،فاز نادي الوحدات الاردني اليوم الثلاثاء بالكاس الاردني ضمن مباريات الدوري الاردني وذلك على نادي الصريح، حيث نزودكم اليوم بملخص كامل لمباراة النادي الوحدات والصريح كاملة، كما ونستعرض لكم نتيجة واهداف مباراة الوحدات والصريح.

حيث تمكن نادي الوحدات من السيطرة الكاملة على كرة القدم خلال مباراة اليوم، التي اقيمت بينهما على ستاد الحسن بمدينة  إربد الاردنية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لكاس الأردن المناصير، حيث تمكن الاعب ليث البشتاوي من تسجيل هدف الوحدات الوحيد بالدقيقة  42 من عمر المباراة داخل مرمى نادي الصريح.

فيما لم يتمكن نادي الصريح من تسجيل اي اهداف تذكر خلال اللقاء اليوم، لتنتهي المباراة بفوز الوحدات بهدف وحيد مقابل لاشيء، ولكي تتمكنو من متابعة كافة التفاصيل المباراة يمكنكم الضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، ومتابعة اهداف مباراة الوحدات والصريح كاملة اليوم بدون تقطيع وملخص كامل للمباراة.

مشاهدة اهداف الوحدات والصريح اليوم  من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.