#موعد مباراة #الكلاسيكو القادمة.. موعد مباراة برشلونة وريال مدريد غدا السبت في الكلاسيكو الاسباني2016- #شاهدو ريال مدريد وبرشلونة على القنوات الرياضية المفتوحة

#موعد مباراة #الكلاسيكو القادمة.. موعد مباراة برشلونة وريال مدريد غدا السبت في الكلاسيكو الاسباني2016- #شاهدو ريال مدريد وبرشلونة على القنوات الرياضية المفتوحة
| بواسطة : نداء | بتاريخ 2 ديسمبر, 2016
المصدر - متابعات

#موعد مباراة #الكلاسيكو القادمة.. موعد مباراة برشلونة وريال مدريد غدا السبت في الكلاسيكو الاسباني2016- #شاهدو ريال مدريد وبرشلونة على القنوات الرياضية المفتوحة،  يترقب العالم مباراة الحاسمة والمصيرية بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن كلاسيكو الاسباني، فقد انهى كل من نادي ريال مدريد الاسباني وبرشلونة اخر تدريباتهم قبيل خوض مباراة الكلاسيكو للعام 2016، حيث يستعد لاعبو كلا الفريقين لخوض مباراة ساخنة وحاسمة ضمن مباريات الدوري الاسباني الكلاسيكو، والتي ينتظرها عشاق ومتابعي الدوري الاسباني في كل مكان في العالم العربي.

فقد اعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الاسبانى عن انطلاق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مساء يوم 3 ديسمبر 2016 التى ستقام على ارضية ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة وذلك فى تمام الساعة 05:15 بتوقيت مصر، الساعة 06:15 بتوقيت فلسطين، والساعة 06:15 بتوقيت السعودية، الساعة 06:15 بتوقيت الأردن.

حيث من المقرر ان تكون تشكيلة ريال مدريد في الكلاسيكو كالاتي في حراسة المرمي : كيلور نافاس، وفي خط الدفاع : كارفخال ، بيبي ، راموس ، مارسيلو، وفي خط الوسط : مودرتش ، كاسميرو ، كروس، وفي خط الهجوم : بنزيما ، رونالدو ، بيل، ولمعرفة القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الكلاسيكو يمكنكم الضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، ومتابعة كافة التفاصيل بكل سهولة ويسر والتعرف على جميع القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.

لمشاهدة القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.