موعد مباراة الريال وبرشلونه القادمة بتوقيت مصر #موعد الكلاسيكو الاسباني 2017 @القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والريال القادمة

موعد مباراة الريال وبرشلونه القادمة بتوقيت مصر #موعد الكلاسيكو الاسباني 2017 @القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والريال القادمة
| بواسطة : أحمد | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

موعد مباراة الريال وبرشلونه القادمة بتوقيت مصر #موعد الكلاسيكو الاسباني 2017 @القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والريال القادمة, يسرنا ان نقدم لكم موعد مباراة برشلونة وضيفه ريال مدريد ضمن الجولة الرابعة عشر من الليجا لعام 2016 ,حسب التوقيت المصري .

يسعدنا من خلال الرابط أسفل لسطور ان نقدم لكم الموعد الرسمي للكلاسيكو الإسباني الشهير والبطاقة الرسمية لمباراة برشلونة وريال مدريد ,حيث يستقبل برشلونة ضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد ضمن الجولةالرابعة عشر من الليجا الإسبانية لعام 2016 وعينه على النقاط الثلاثة, وذلك بعد ان تعادل فريق برشلونة مع مضيفه ريال سوسيداد في الجولة السابقة من الليجا ,وفيما فاز ريال مدريد على ضيفه سبورتينغ خيخون بصعوبة بالغة ,كما أن الكثير في الوطن العربي والعال أجمع ينتظرون بفارغ الصبر مباراة برشلونة وريال مدريد ,حيث ان النادي الكتلوني يقبع حالياً بالمركز الثالث ,فيما يتصدر ريال مدريد الدوري بفارق 6 نقاط على برشلونة, حيث يدخل الفريق الكتالوني اللقاء وهو مدجج بهجومه الثلاثي الخطير ,فيما ينقص ريال مدريد مهاجهم الويلزي غاريث بيل ,بعد الإصابة التي تعرض لها ضد لشبونة .

وللباحثين عن موعد المباراة وذلك من خلال الرابط أدناه , والذي عودناكم دائماً , أن ننقلها لكم عبر موقع اخبار اليوم أون لاين فكونوا معنا , ولا تذهبوا بعيداً , من خلال الرابط أدناه .

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.