اخبار #الاهلي اليوم الاربعاء 30/11/2016, الان #جدول مباريات الاهلي ميعاد مباراة الاهلي والشرقية @عاجل اخبار لاعبي النادي الاهلي- اخبار الرياضة المصرية

اخبار #الاهلي اليوم الاربعاء 30/11/2016, الان #جدول مباريات الاهلي ميعاد مباراة الاهلي والشرقية @عاجل اخبار لاعبي النادي الاهلي- اخبار الرياضة المصرية
| بواسطة : نداء | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
المصدر - متابعات

اخبار #الاهلي اليوم الاربعاء 30/11/2016, الان #جدول مباريات الاهلي ميعاد مباراة الاهلي والشرقية @عاجل اخبار لاعبي النادي الاهلي- اخبار الرياضة المصرية، تابعا اهم اخبار النادي الاهلي المصري والرياضة المصرية وجدول ومواعيد المباريات القادمة ضمن تصفيات الدوري المصري الان اول باول عبر موقعنا الاخباري اخبار اليوم اون لاين، حيث نستعرض معكم اليوم تفاصيل ومواعيد مباراة الاهلي والشرقية اليوم الاربعاء 29/11/2016 والقنوات الناقلة للماتش، لجميع محبي النادي الاهلي المصري.

كما ونتابع معكم اليوم الجدول الرسمي لمباريات الاهلي القادمة في الدوري المصري للعام 2016، والقنوات الناقلة للماتش، فمن المقرر ان تقام اليوم الاربعاء 29 نوفمبر 2016 مباراة ساخنة وحاسمة بين كل من نادي الاهلي المصري ونادي الشرقية ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي تقام اليوم على ارض ملعب الانتاج الحربي الرياضي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت جرينتش، بحضور جماهيري كبير من محبي ومشجعي كلا الناديين.

هذا ومن المقرر ان يغيب كل من متعب وغالي عن تشكيلة لاعبي الفريق في اليوم خلال مباراة مع الشرقية، كما وتعمل عدد من القنوات الرياضية على بث المباراة بث حصري ومباشر عبر شاشتها على القمر النايل سات،والتي ننشرها لكم من خلال رابط اسفل الخبر، بامكانكم الضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، والتعرف على القنوات الناقلة للمباراة بشكل حصري.

لمتابعة ترددات القنوات  الناقلة للمباراة الاهلي من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.