اخبار انفجار ازمير التركية اليوم الخميس 5/1/2017 اللحظات الاولى لإنفجار ازمير قرب محكمة الجهة المنفذة للانفجار

اخبار انفجار ازمير التركية اليوم الخميس 5/1/2017 اللحظات الاولى لإنفجار ازمير قرب محكمة الجهة المنفذة للانفجار
| بواسطة : نداء | بتاريخ 5 يناير, 2017
المصدر - متابعات

اخبار انفجار ازمير التركية اليوم الخميس 5/1/2017 اللحظات الاولى لإنفجار ازمير قرب محكمة الجهة المنفذة للانفجار،وقع انفجار ضخم في محافظة ازمير التركية مساء اليوم الخميس 5 يناير 2017 وذلك على مقربة من المحكمة ازمير، فقد شوهدت سيارات الاسعاف تهرع الى المكان لنقل الجرحى والمصابين في الانفجار الضخم الذي وقع.

حيث اكدت المصادر المحلية عن نقل مايقارب اكثر من 5 مصابين على الاقل هذا وقد عثر على جثة واحدة على الاقل في المكان يشتبه انها تعود لامرة انتحارية المنفذة للهجوم الانتحاري في ازمير التركية، حيث اشتعلت النيران بسيارة كانت متواجدة في المكان، فيما لاتزال السلطات التركية تفرض حظرا للتجوال في المكان.

وللتعرف على المزيد من التفاصيل الكاملة لحادث النفحار في تركيا، انفجار ازمير، واللحظات الاولى لانفجار تركيا ازمير اليوم الخميس، اضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، وتابع باقي التفاصيل الكاملة من خلال رابط مباشر اسفل لخبر، اضغط على الرابط وشاهد اللحظات الاولى لانفجار ازمير مساء اليوم.

شاهد اللحظات الاولي لانفجار ازمير التركية من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.