شاهدو youtube .. لحظة مقتل السفير الروسي على يد ضابط تركي من زاوية أكثر وضوحًا فيديو جديد ينشر لأول مرة

شاهدو youtube .. لحظة مقتل السفير الروسي على يد ضابط تركي من زاوية أكثر وضوحًا فيديو جديد ينشر لأول مرة
| بواسطة : نداء | بتاريخ 21 ديسمبر, 2016
المصدر - متابعات

شاهدو youtube .. لحظة مقتل السفير الروسي على يد ضابط تركي من زاوية أكثر وضوحًا فيديو جديد ينشر لأول مرة، نشرت وسائل اعلام عالمية فيديو جديد يظهر من خلاله قاتل السفير الروسي في انقر، بشكل واضح حيث يوضح ملابسات عملية اطلاق النار على السفير الروسي في انقر والذي ننشره لكم اليوم عبر موقعنا الاخباري.

لجميع الباحثين عن فيديو مقتل السفير الروسي، حيث تعرض مساء الاثنين 19 ديسيمبر 2016 السفير الروسي في انقر الى اغتيال من قبل ضاب تركي شاب اطلق النار عليه بشكل مباشر، فقد افادت وسائل اعلام تركية بتعرض السفير الروسي أندريه كارلوف تعرض لهجوم مسلح أثناء مشاركته في أحد المعارض بالعاصمة التركية.

ومشاهدة فيديو اطلق النار على السفير التركي الفيديو الجديد، ولحظة اطلاق النار على السفير التركي، يمكنكم الضغط عى الرابط الموجود اسفل الخبر، ومشاهدة الفيديو الجديد بكل وضوحوبجودة عالية وبدون تقطيع فقط اضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، وتابع كافة التفاصيل الهامة والدقيقة.

شاهد فيديو مقتل السفير الروسي كامل من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.