اعلان المميز الجذاب لفودافون الجديد 2016 بمشاركة النجوم المصريين بعنوان “العيلة الكبيرة” رائع

اعلان المميز الجذاب لفودافون الجديد 2016 بمشاركة النجوم المصريين بعنوان “العيلة الكبيرة” رائع
| بواسطة : حنــــان | بتاريخ 20 ديسمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

 اعلان المميز الجذاب لفودافون الجديد 2016 بمشاركة النجوم المصريين بعنوان “العيلة الكبيرة” رائع، الكثير من المتابعين الكرام في مصر والوطن العربي يبحثون عن الاعلان الذي تم تقديمه من قبل شركة فودافون الخاصة بعام 2016 الذي من خلال قدمت التهاني لكافة الوطن بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، فالعديد من النجوم المصريين الذين شاركوا في هذا الإعلان الذي كان يسمى “العيلة الكبيرة” ، فكونوا معنا.

شركة فودافون هي عبارة عن شركة بريطانية ذات جنسيات متعددة خاصة بتقديم خدمات للهواتف والمحمول، تقوم كل سنة بتقديم اعلان خاص بها، حيث انه يشارك في هذه الاعلانات التي تقوم فودافون باطلاقها كل عام بمشاركة عدد كبير من الفنانيين المصريين وهم (الفنان احمد السقا، الفنان شريف منير، المطرب حكيم، الفنان محمود العسيلي، الفنان القدير سمير غانم، الفنان اشرف عبد الباقي، الفنان اسعاد يونس، الفنانة ليلي علوي، الفنانة منه شلبي، الفنانة درة، الفنانة شرين عبد الوهاب)، فالإعلان كان جذاب جدا حيث ان التصميم والألوان وتنوع الحركة والغناء وكثرة الفنانين المشاهير جعل هذا الاعلان رائع جدا ومميز لدى المشاهدين.

لمشاهدة الفيديو الخاص باعلان فودافون الجديد كونوا معنا عبر الرابط ادناه، حيث انكم بمجرد الضغط على الرابط ستجدون فيه الاعلان وتستمتعون بمشاهدته والسماع اليه، نتمنى لم وقت ممتع.

اعلان فودافون من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.