سقوط طائرة برازيلية في كولومبيا أمس الثلاثاء @بالصور..مقتل 76 شخص إثر تحطم طائرة برازيلية في كولمبيا

سقوط طائرة برازيلية في كولومبيا أمس الثلاثاء @بالصور..مقتل 76 شخص إثر تحطم طائرة برازيلية في كولمبيا
| بواسطة : حنــــان | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

سقوط طائرة برازيلية في كولومبيا أمس الثلاثاء ,بالصور..مقتل 76 شخص إثر تحطم طائرة برازيلية في كولمبيا, أسعد الله صباحكم بالخير والبركة ,نقدم لكم اليوم خبر سقوط طائرة برازيلية في دولة كولمبيا ,وذلك مساء امس الثلاثاء والذي أدى إلى مقتل 76 شخص ,والذي كان يستقلها فريق تشابيكوينسي ريال البرازيلي وعدد من المسافرين .

كما وذكرت هيئة الطيران المدني الكولومبيةعبر موقعها الإلكتروني صباح اليوم الأاربعاء إلى أن  طائرة كانت تقل 81 شخصاً, والذي كان بينهم فريق برازيلي لكرة القدم, تحطمت في وسط دولة كولومبيا ,كما وانها أضافت الهيئة أن رجال الإنقاذ ينقلون ناجين من موقع التحطم هناك ,وذكرت أيضاً إلى أن 72 راكباً كانوا على متن الطائرة, والذي كان بينهم لاعبو فريق”تشابيكوينسي ريال” البرازيلي فضلاً عن طاقم الطائرة والمكون من تسعة أفراد كاملة ,حيث إنتشر صبيحة اليوم عبر موقع التواصل الإجتماعي هاشتاق كولومبيا والخاص بتحطم الطائرة .

كما ويمكنكم معرفةأخر التفاصيل ومشاهدة صور الحادثة والخاصة بتحطم الطائرة في دولة كولومبيا من خلال الرابط أدناه والذي نوفييكم بما هو جديد بما يخص هذا الخبر ,فكونوا معنا .

صور سقوط الطائرة من هنا 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.