طلعت الان .. نتيجة الخامس الابتدائي الازهري, نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2017 الترم الاول برقم الجلوس لجميع المراحل التعليمية

طلعت الان .. نتيجة الخامس الابتدائي الازهري, نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2017 الترم الاول برقم الجلوس لجميع المراحل التعليمية
| بواسطة : نداء | بتاريخ 11 يناير, 2017
المصدر - متابعات

طلعت الان .. نتيجة الخامس الابتدائي الازهري, نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2017 الترم الاول برقم الجلوس لجميع المراحل التعليمية، الف مبروك النجاح، أعلن قبل قليل كافة نتائج الازهر التعليمة تباعا عبر الموقع الالكتروني المخصص للازهر الشريف، فقد بدأت نتائج الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية بالظهور اليوم تباعا عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية للفصل الدراسي الاول، حيث ننشر لكم طلاب الشهادة الازهرية في جمهورية مصر العربية، الموقع الحقيقي للاستعلام عن نتائج الشهادة الابتدائي والاعدادية الازهري، فقد ظهر رسميا لجميع الطلاب رابط يحتوي على نتائج الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية لجميع طلاب الازهرية للترم الاول.

فقد أنهى طلاب الصف المرحلة الابتدائي الازهري امتحاناتهم للعام 2017 في جميع المواد الدراسية في جميع المحافظات المصرية، حيث يترقب الاهالي والطلاب اعلان نتائج الرسمية لامتحانات الشهادة الاعدادية والابتدائية الازهرية للترم الاول بحذر وترقب شديد لمعرفة نتائج ابنائهم وعلاماتهم النهائبة، حيث يتسائلون عن الموعد المحدد والتوقيت الرسمي لاعلان نتائج ابنائهم في الفصل التاني للشهادة الاعدادية والابتدائية الازهرية.

الازهر الشريف بدوه، اكد لجميع اهالي الطلاب انه يباشر اعماله من تصحيح وفرز وتدقيق كافة نتائج طلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية الازهرية في جمهورية مصر العربية، وانه بصدد الاعلان عن جميع نتائج النهائية لجميع المراحل خلال الايام القادمة، حيث ستقوم بالاعلان عن نتائج طلابها عبر موقع المخصص لذلك، كما وننشر لكم متابعينا الكرام رابط الموقع الرسمي الخاص بنشر نتائج الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية في مصر فور صدورها من خلال رابط اسفل الخبر، يمكنكم الضغط على الرابط والاطلاع على كافة النتائج فور صدروها بشكل عاجل.

تابع النتائج الابتدائية والاعدادية الازهرية من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.