اعرف نتيجة بطاقتك .. يانصيب معرض دمشق الدولي لشهر يناير 2017 اصدار يانصيب معرض دمشق الدولي لراس السنة

اعرف نتيجة بطاقتك .. يانصيب معرض دمشق الدولي لشهر يناير 2017 اصدار يانصيب معرض دمشق الدولي لراس السنة
| بواسطة : نداء | بتاريخ 11 يناير, 2017
المصدر - متابعات

اعرف نتيجة بطاقتك .. يانصيب معرض دمشق الدولي لشهر يناير 2017 اصدار يانصيب معرض دمشق الدولي لراس السنة، تهانيا لجميع الفائزين بقرعة يانصيب معرض دمشق لراس السنة، اصبح بامكانكم الان التعرف على جميع نتائج الرسمية والصادرة عن موقع يانصيب معرض دمشق الدولي والبطاقات الرابحة بالجائزة الكبرى، والجوائز الترضية كاملة، حيث نوافيكم متصفحينا الاعزاء في سوريا بآخر الارقام الفائزة بقرعة اليانصيب معرض دمشق الدولي المقام في سوريا، والتي يتم الاعلان عنها كل ثلاثاء من كل اسبوع، ويقوم بنشر العديد من الجوائز والارقام الفائزة بقرعة اليانصيب والحائزة على الجوائز الكبرى التي يعلن عنها المعرض مباشرة عبر موقعه الالكتروني.

بكل سهولة ويسر، شاهدو جميع البطاقات الرابحة في معرض دمشق اليوم الثلاثاء، واخر السحوبات والحوايز المالية الكبرى بالاسم ورقم البطاقة نضغها لكم اليوم قرائنا الكرام، المشاركين في سحب اليانصيب الدولي في سوريا، لجميع البطاقات الرابحة في سحب الثلاثاء 10 يناير 2017 تعرف عليها عبر موقعنا الاخباري اخبار اليوم اون لاين والتي ننشرها لكم من خلال رابط اسفل الخبر، بشكل حصري وعاجل من موقع الرسمي لسحوبات اليانصيب معرض دمشق.

الف مبروك للبطاقات الرابحة، بحيث يمكن لجميع الباحثين او المشتركين في اليانصيب معرض دمشق الدولي معرفة نتائج اسمائهم من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمعرض، بالاسماء او الرقم القومي، كما وبامكان كافة مستخدمي ومشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال قيامهم بارسال رسالة قصيرة من هاتفك النقال تحتوي على رقم بطاقة اليانصيب ومن ثم وضع مسافة خالية ومن ثم كتابة الرقم المتسلسل للإصدار، ثم إرسالها على الرقم 1713، بحيث تكون تكلفة هذه الخدمة: 5 ل.س مقابل الارسال الرسالة ومعرفة نتائج سحب اليانصيب بسرعة وسهولة، او من خلال الضغط على الرابط المباشر الموجود اسفل الخبر ومعرفة كافة نتائج سحب اليانصيب اليوم الثلاثاء.

لمشاهدة البطاقات الرابحة في اليانصيب معرض دمشق من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.