وزارة التربية الوطنية .. bac libre 2017 وزارة التربية الوطنية الترشح باك حر, الان بوابة الترشح لاجتياز امتحانات الباكالوريا الخاص بالأحرار الجديدة

وزارة التربية الوطنية .. bac libre 2017 وزارة التربية الوطنية الترشح باك حر, الان بوابة الترشح لاجتياز امتحانات الباكالوريا الخاص بالأحرار الجديدة
| بواسطة : نداء | بتاريخ 2 ديسمبر, 2016
المصدر - متابعات

وزارة التربية الوطنية .. bac libre 2017 وزارة التربية الوطنية الترشح باك حر, الان بوابة الترشح لاجتياز امتحانات الباكالوريا الخاص بالأحرار الجديدة، ننشر لكم قرائنا الاعزاء في كل مكان رابط مباشر لموقع وزراة التربية الوطنية في المغرب، للترشح باك حر لاجتياز امتحان البكالوريا، وشروط الترشح للباك في المغرب لجميع الباحثين عن رابط الموقع الرسمي.

فقد اعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني عن فتح باب الترشح للبكاك في المغرب، وإيداع ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2017 ، كما ونوهت ان الترشح يتم عبر بوابة الالكترونية للوزارة، وذلك ابتداءا من يوم الخميس 3 نونبر 2016 وإلى غاية يوم الإثنين 5 دجنبر 2016 كآخر أجل للترشيح بكالوريا حر لجميع طلاب وطالبات.

حيث نشرت شروط الخاصة بالترشح للباك، والان نضع لكم من خلال رابط مباشر اسفل الخبر، موقع وزارة التربية الوطنية الخاص بالترشح للباك حر، ورابط التسجيل المباشر، بامكانكم الضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، والوصول الى رابط الموقع المباشر، فقط انقر على الرابط الموجود اسفل الخبر، وسجل بالك وتعرف على الشروط التسجيل.

لمتابعة موقع وزارة التربية والترشح للباك حر من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.