#وفاة الهادي التونسي اليوم “انا لله وانا اليه راجعون” @خبر وفاة الفنان الهادي التونسي .. صور وفيديو جنازة الفنان الهادي التونسي, الهادي التونسي #ويكيبيديا

#وفاة الهادي التونسي اليوم “انا لله وانا اليه راجعون” @خبر وفاة الفنان الهادي التونسي .. صور وفيديو جنازة الفنان الهادي التونسي, الهادي التونسي #ويكيبيديا
| بواسطة : نداء | بتاريخ 2 ديسمبر, 2016
المصدر - متابعات

#وفاة الهادي التونسي اليوم “انا لله وانا اليه راجعون” @خبر وفاة الفنان الهادي التونسي .. صور وفيديو جنازة الفنان الهادي التونسي, الهادي التونسي #ويكيبيديا، انتقل الى رحمة الله تعالي مساء اليوم الخميس 1 ديسيمبر 2016 الفنان المشهور الهادي التونسي بعد صراع طويل مع المرض الذي اصيب به مؤخرا والذي ادى لتدهور وضعه الصحي.

حيث تم نقل الفنان على الفور الى احدى المستشفيات القريبة من المكان لتلقي العلاج الازم، الا انه فارق الحياة نتيجة تدهور وضعه الصحي، وبعد ان دخل في غيبيوبة  لعدة ايام متواصلة بمستشفى شارل نيكول بالعاصمة، نتيجة في تدهور وضعه الصحي، خصوصا بعد العملية الاخيرة التي اجراها في مستشفى الرابطة في العاصمة.

فيما خيم الحزن على عائلة الراحل، كما وتلقت عائلة الفنان العديد من التعازي بوفاة الفقيد، وللتعرف على المزيد من تفاصيل الهامة حول وفاة الراحل الهادي التونسي، فقط من خلال رابط اسفل الخبر، قم بالضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، والتعرف على كافة التفاصيل الهامة.

لمتابعة تفاصيل هامة في وفاة الهادي التونسي من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.