#اعلان نتائج مسابقة الصحة في موريتانيا2016 @اللجنة الوطنية للمسابقات #ننشر نتائج المسابقة الخارجية لمدارس الصحة كاملة#ظهور نتائج مسابقة الصحة في موريتانيا

#اعلان نتائج مسابقة الصحة في موريتانيا2016 @اللجنة الوطنية للمسابقات #ننشر نتائج المسابقة الخارجية لمدارس الصحة كاملة#ظهور نتائج مسابقة الصحة في موريتانيا
| بواسطة : نداء | بتاريخ 1 ديسمبر, 2016
المصدر - متابعات

#اعلان نتائج مسابقة الصحة في موريتانيا2016 @اللجنة الوطنية للمسابقات #ننشر نتائج المسابقة الخارجية لمدارس الصحة كاملة#ظهور نتائج مسابقة الصحة في موريتانيا، نستعرض لكم اليوم جديد نتائج مسابقة مدارس الصحة في موريتانيا الصادرة اليوم الخميس 1 ديسمبر 2016، لجميع المتقدمين للامتحان الكتابي والشفوي الان.

فقد أعلنت اللجنة الوطنية للمسابقات في موريتانيا رسيميا عن جميع نتائج امتحانات مسابقة الصحة في موريتانيا للعام 2016، مساء الخميس عن نتائج مسابقات مدارس الصحة، حيث كشفت عن اسماء جميع المقبولين لديها ممكن خاضوا الامتحان الكتابي والشفهي، امام لجنة التحكيم في موريتانيا واسماء جميع المقبولين لديها.

ونوهت اللجنة الى ان الاسماء كاملة تنشر على موقع اللجنة الوطنية للمسابقات عبر الانترنت، والان بامكانكم الاطلاع على جميع نتائج المقبولين في نتائج مسابقة الصحة في موريتانيا، تابع جميع الاسماء من خلال رابط اسفل الخبر، وتعرف على جيمع النتائج بشكل حصري ورسمي من الموقع الرسمي.

لمشاهدة اسماء جميع الفائزين بالمسابقة من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.