تردد قناة نون الجديد لشهر ديسمبر على نايل سات 2016 @التردد الجديد بدون تقطيع لقناة Noon Kids على النايل سات 2017

تردد قناة نون الجديد لشهر ديسمبر على نايل سات 2016 @التردد الجديد بدون تقطيع لقناة Noon Kids  على النايل سات 2017
| بواسطة : ابو عدي | بتاريخ 1 ديسمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

تردد قناة نون الجديد لشهر ديسمبر على نايل سات 2016 ,التردد الجديد بدون تقطيع لقناة Noon Kids  على النايل سات 2017, أهلاً ومرحباً بكم زوارنا الكرام ,يسعدنا ان نقدم لكم التردد الجديد لقناة نون للأطفال,وهي القناة التي يعشقها الاطفال,كما أنها تعتبر قناة منافسة لباقي قنوات الأطفال للعام الحالي .

يسعدنا أن نقدم لكم التردد الأجدد كلياً لقناة نون والخاصة بالأطفال,وذلك لعام 2017,والذي ينتظره الكثير من عشاق هذه القناة وخاصة الأطفال الصغار,وأولياء أمورهم,كما أن القناة تقدم العديد من البرامج الكرتونية والأناشيد الإسلامية والأكثر من رائعة والتي تعلم من خلالها الطفل على القيم الحميدة والمجيدة وإحترام الوالدين والمحافظة على الزكاة وتعلم العقيدة الإسلامية,كما أنها تعتبر منافسة لقناة طيور الجنة في الوقت الحالي,وكما أنها تعتبر أيضأ من أفضل قنوات الأطفال في هذا الوقت .

ويمكنكم الأن ضبط جهاز التحكم الخاص بالتلفاز لوضع التردد الجديد للقناة والذي نقدمه لكم عبر موقعنا أخبار اليوم أون لاين وهو التردد الحصري والجديد للقناة والذي يبحث عنه الجميع في الوطن العربي,فكونوا معنا من خلال الرابط أدناه حتى تتمكنوا من تعديله وضبطه, ونتمنى لكم مشاهدة طيبة وممتعة .

تردد قناة نون الجديد من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.