متابعة غياب الثانوية العامة في جميع المحافظات المصرية لعام 2016 #رابط الإستعلام عن غياب الطلبة بالرقم القومي لشهر ديسمبر 2016

متابعة غياب الثانوية العامة في جميع المحافظات المصرية لعام 2016 #رابط الإستعلام عن غياب الطلبة بالرقم القومي لشهر ديسمبر 2016
| بواسطة : ابو عدي | بتاريخ 1 ديسمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

متابعة غياب الثانوية العامة في جميع المحافظات المصرية لعام 2016 #رابط الإستعلام عن غياب الطلبة بالرقم القومي لشهر ديسمبر 2016, يسعدنا أن نقدم لجميع أولياء أمور الطلبة في جميع المحافظات المصرية الموقع الرسمي لفحص وإستعلام غياب الطلبة وأبنائكم في المدارس الثانوية بشكل يومي للعام 2016 ,والذي يبحث عنه الجميع في الدولة .

حيث نسعد متابعينا الكرام في جمهورية مصر العربية ونحن نقدم لكم الموقع الرسمي والخاص بفحص غياب الطلبة في المدارس الثانوية المصرية والذي يبحث عنه الجميع في محافظات القاهرة والمصرية, كما أنه من خلال الموقع يمكنكم الإستعلام عن مدة غياب أبنائكم من خلال كتابة الرقم القومي وإسم المحافظة وتاريخ ميلاد أبنائكم, ولآننا دائماً نريد راحة بالكم , ومستقبل أبنائكم يهمنا .

كما وانكم سوف تتتعرفوا الأن على الموقع الرسمي لمعرفة غياب الطلبة في مصر والمدارس الثانوية لعام 2016, وهو الفحص اليومي والمحدث كلياً , من خلال الرابط أدناه , فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً ,حتى تتعرفوا على المواقع الرسمية لغياب الطلبة .

متابعة غياب الطلاب اليومية من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.