#صادم .. #وفاة محمد السالم الفنان العراقي الشاب بظروف مروعة, @خبر وفاة الفنان محمد السالم رسمي .. حقيقة جنازة محمد السالم غدا الخميس

#صادم .. #وفاة محمد السالم الفنان العراقي الشاب بظروف مروعة, @خبر وفاة الفنان محمد السالم رسمي .. حقيقة جنازة محمد السالم غدا الخميس
| بواسطة : نداء | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
المصدر - متابعات

#صادم .. #وفاة محمد السالم الفنان العراقي الشاب بظروف مروعة, @خبر وفاة الفنان محمد السالم رسمي .. حقيقة جنازة محمد السالم غدا الخميس، بشكل مفاجئ اليوم الاربعاء 30 نوفمبر 2016  انتقل الى رحمة الله تعالي الفنان العراقي الشاب محمد السالم قبل قليل بع تعرضه لحادث سير اليم، واصابته بنزيف حاد على اثره، فقد نقل بسرعة الى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج الازم له.

حيث فوجئ محبي المطرب العراقي الشاب محمد السالم اليوم بانتشار خبر وفاة الفنان بشكل مكثف على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يفيد بتعرض الفنان لحادث سير اليم اثناء قيادته للسيارة وهو في حالة عدم وعي ادى الى انقلاب سيارته على الطريق السريع، فقد نقل وعلى الفور الى احدى المستشفيات القريبة من المكان لتلقي العلاج.

الا ان الفنان فارق الحياة عند وصوله الى المستشفى، هذا وقد تسائل عدد كبير من محبي الفنان عن صحة خبر الوفاة، بدورها اكدت بعض المصارد المقربة من الفنان ان خبر الوفاة مجرد اشاعة غير حقيقة، وللتعرف اكثر على تفاصيل حادث سير الفنان محمد السالم وحقيقة خبر الوفاة، ومشاهدة صور الفناة، قم بالضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، وتابع كافة التفاصيل.

لمشاهدة تفاصيل خبر الوفاة وصور الفنان من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.