خبر #وفاة عمر الزاهي الفنان الجزائري رسميا .. (انا لله وانا اليه راجعون) شاهدو ابنائه وعدد زوجاته وموعد تشيع جثمانه, من هو عمر الزاهي

خبر #وفاة عمر الزاهي الفنان الجزائري رسميا .. (انا لله وانا اليه راجعون) شاهدو ابنائه وعدد زوجاته وموعد تشيع جثمانه, من هو عمر الزاهي
| بواسطة : نداء | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
المصدر - متابعات

خبر #وفاة عمر الزاهي الفنان الجزائري رسميا .. (انا لله وانا اليه راجعون) شاهدو ابنائه وعدد زوجاته وموعد تشيع جثمانه, من هو عمر الزاهي، خبر حزين واليم ننشره لكم اليوم عبر موقعنا الاخباري، فقد انتقل الى رحمة الله تعلي مساء اليوم الاربعاء الفنان السعبي المشهور عمر الزاهي عن عمر يناهز 75 عاما بعد صراع طويل مع المرض الذي اصيب به.

حيث كان يعاني الفنان الشعبي الجزائر من مرض اصي به الامر الذي ادى الى تدهور وضعه الصحي ونقله الى احدى المستشفيات الجزائرية القريبة من مكان سكناه، حيث كان من المقرر ان يسافر خارج الجزائر لتلقي العلاج الازم، الا ان وافته المنية مساء اليوم الاربعاء، حيث اكدت عائلة الراحل ان سيتم تشيع جنازته الى مثواه الاخير في الجزائر.

كما وقدمت العديد من الشخصيات الفنة واجب العزاء لاسرة الراحل، داعين له بالرحمة والمغفرة، سائلين من الله عز وجل ان يتغمد الراحل وان يلهب اهله الصبر واسللوان، والان للتعرف على تفاصيل وفاة الراحل، والعديد من سيرة حياته الشخصية كاملة، يمكنكم الضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، والتعرف على كافة التفاصيل الجديدة.

لمتابعة تفاصيل وحياة عمر الزاهي من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.