#نتيجة الثانوية العامة 2016 الان بالاسم @فحص نتيجة الثانوية العامة 2016 واسماء الاوائل .. رابط نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التعليم

#نتيجة الثانوية العامة 2016 الان بالاسم @فحص نتيجة الثانوية العامة 2016 واسماء الاوائل .. رابط نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التعليم
| بواسطة : نداء | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
المصدر - متابعات

#نتيجة الثانوية العامة 2016 الان بالاسم @فحص نتيجة الثانوية العامة 2016 واسماء الاوائل .. رابط نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التعليم، رسميا ظهرت اليوم جميع نتائج الناجحين في الثانوية العامة اليمن علمي وادبي الدفعة الجديدة واستعلم عن جديد نتائج الثالث الثانوية العلمي والادبي في اليمن بشكل حصري وعاجل لجميع طلاب اليمن رسمياً results.edu.ye بالاسم ورقم الجلوس عبر وقع وزارة التعليم.

بشكل رسمي قبل قليل نشرت وزارة التربية والتعليم في اليمن جميع  نتائج الثانوية العامة 2016 في اليمن، عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت، وأعلن موقع نتائج الطلاب عن الاستعلام عن نتائج ثالث ثانوي اليمن مباشرة برقم الجلوس من موقع نتائج الطلاب للنتائج التعليم الأساسي والثانوية العامة 2016 لجميع طلاب وطالبات القسم العلمي والقسم الأدبي  في جميع المحافظات.

حصريا الان اصبح بامكان جميع طلاب الثانوية الذين يترقبون معرفة النتيجة من الاطلاع على نتيجتهم بكل سهولة وبسرعة من خلال رابط اسفل الخبر، بشكل حصري وعاجل الان وبسرعة، بامكانهم الضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، والاطلاع على النتائج علمي وادبي للثانوية العامة في اليمن، فقد اكدت وزارة التربية والتعليم في اليمن، ان جميع نتائج امتحانات الثانوية العامة والمرحلة الأساسية، على موقع الادارة العامة للامتحانات الخاص بوزارة التربية والتعليم عبر الانترنت، وانه يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، أو الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم 160 المباشر للنتائج.

لمتابعة اسماء الناجحين في الثانوية اليمن من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.