ذكرى وفاة النبي صلى الله عليه واله وسلم @كلام عن وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم #تاريخ وفاة النبي عليه السلام

ذكرى وفاة النبي صلى الله عليه واله وسلم @كلام عن وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم #تاريخ وفاة النبي عليه السلام
| بواسطة : حنــــان | بتاريخ 29 نوفمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

ذكرى وفاة النبي صلى الله عليه واله وسلم ,كلام عن وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم ,تاريخ وفاة النبي عليه السلام, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,نقدم لكم اليوم تاريخ وفاة أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم ,من خلال موقعنا أخبار اليوم أون لاين والذي نقدم لكم به دائماً جميع تواريخ وفاة الأنبياء والصحابة رضى الله عنهم وأرضاهم فكونوا معنا .

 حيث اننا نقدم لكم اليوم التاريخ الخاص بوفاة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ,وهو التاريخ الهجري والميلادي له,حيث ان الرسول صلى الله عليه وسلم ولد مختوناً مسروراً اي مقطوع السرة وكما انه أيضاً ولد في عام الفيل ,ويمكنكم معرفة السيرة الذاتية الكاملة النبي من ولادته حتى مماته عبر رابط أسفل السطور .

وللباحثين عن تاريخ وفاة أشرف الخلق والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وحياة النبي من خلال الرابط ادناه ,والذي نوفييكم به ,كما نرجو من الله عز وجل ان يرحم جميع موتى المسليمن ,ولا تنسونا من صالح دعائكم لنا .

تاريخ وفاة الرسول من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.