اخبار البحيرة اليوم تم ضبط اطنان كبيرة من السكر المدعم الضار بالصحة

اخبار البحيرة اليوم تم ضبط اطنان كبيرة من السكر المدعم الضار بالصحة
| بواسطة : دينا بدير | بتاريخ 8 ديسمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

اليوم الخميس الموافق 8-12-2016 وبعلم شركة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالبطاقات التمونية ,حيث قامت الشركة من تتبع ومطابقة ما تم صرفه , ل20 تاجر تمويني ,وايضا التأكد ما قام بصرفه المواطنين على ماكينة الصرف الخاصة به ,حيث كشفت هذه الحملة من وجود مخالفات متمثلة بالإستيلاء والتصرف في حوالي 106 أطنان من السكر المدعم .

حيث بدأت اليوم مديرية التموين في البحيرة من إجراء حملات مكثفة وذلك بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز تابع لمدينة رشيد ,حيث تم تتبع كمية السكر المدعمين الذي يتم توزيعه, حيث تم أخذ وجرد جميع  الكميات الموجودة لدى التجار وايضا حيث تم الإطلاع على سجلات فرع الجملة برشيد وذلك  للتأكد من الكميات المنصرفة لكل تاجر ومطابقتها للشروط المطلوبة ,حيث تم تحرير المحضر ,وسيتم إحالتها الى النيابة العامة لتبدأ التحقيق ,وايضا من ان تقوم بتحديد فروق الأسعار المستحقة على كل تاجر .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.