أخبار الصحة اليوم ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الجيزة

أخبار الصحة اليوم ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الجيزة
| بواسطة : دينا بدير | بتاريخ 7 ديسمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين
حيث ايضا تم ضبط  المدعو (جابر.ع) وهو صاحب محل بقالة تموينية بإمبابة،وذلك لسيطرته وايضا  لاستيلائه على السلع التموينية  وقيامه ببيعها بالسوق السوداء،حيث تم ايضا ضبط بحوزته 11 طن من السكر والزيت قبل بيعها بأسعار أعلى من قيمتها المقررة رسميا.
وحيث تمكنت اليوم رجال مباحث التموين من  القبض على المدعو  (مجدى.م) وهو مدير محل لبيع اللحوم المجمدة بإمبابة، وايضا حيث تم ضبط بحوزته ربع طن من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، حيث ايضا ستقوم المباحث بإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.
 اليوم الأربعاء حيث تمكنت قبل قليل مباحث التموين بالجيزة،  من قيام حملاتها الأمنية  وذلك لضبط السلع الغذائية الفاسدة  حيث انها ايضا مجهولة المصدر بالأسواق والمحلات، حيث ضبطت اليوم المباحث المدعو  ( عماد.ص) وهو صاحب محل لبيع اللحوم المجمدة بمنطقة المنيب، حيث ايضا تم ضبط بحوزته طن من المنتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمى.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.