عاجل قبل قليل مفاجأة إمرأة من سقوط الشبكة الدولية لتجارة الاعضاء

عاجل قبل قليل مفاجأة إمرأة من سقوط الشبكة الدولية لتجارة الاعضاء
| بواسطة : دينا بدير | بتاريخ 7 ديسمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

مفاجأة إمراة بسبب سقوط الشبكة الدولية لتجارة الاعضاء ,حيث انصطدمت إمرأة وأصابتها دهشة بسقوط الشبكة التي كانت تشترك فيها لتجارة الأعضاء البشرية ,حيث كانت هي بداية الخيط لمسك المتهمين ,كانوا المتهمين والمرضى الذين ينون لبيع أعضائهم يذهبون لشقة هذه السيدة ,حيث قبل إسبوع اشتبه بمرض ينزل من الشقة وعند سؤاله اعترف انه باع كليته بمبلغ 15 ألف جنيه مقابل كلية واحة ,حيث يبيعون أعضائهم بمبالغ زهيدة وهو يحصلون على مبالغ ضخمة.

حيث أضافت الهئية ايضا أن رجال الرقابة الإدارية  قد ضبط بحوزتهم  ملايين الدولارات والجنيهات لدى المتهمين  وذلك متحصلات الإتجار فى الأعضاء البشرية,حيث أوضحت الهيئة ايضا  أن الشبكة تضم أساتذة وأطباء وأعضاء هيئة التمريض وأصحاب مراكز طبية وسماسرة ووسطاء.

قبل قليل من هذا اليوم الثلاثاء حيث تمكنت مصر من القبض على 45 سخص متهم بالإتجار بسرقة الأعضاء البشرية ,حيث من بين هؤلاء المتهمين اطباء ,مرضى ,سماسرة ,عمال حيث ايضا قبض عليهم وبحوزتهم ملايين الدولارات ,حيث أكدت اليوم في بيان لها هئية الرقابة الإدارية من ان شبكة الإتجار هذه تضم ( مصريين وعرب ) ,حيث تستغل هذه الظروف الأوضاع الإقتصادية الصعبة وذلك للأتجار فى الأعضاء البشرية ,وذلك مقابل مبالغ مالية زاهدة ,وهم يحصلون على مبالغ مالية ضخمة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.