سعر اليورو والدولار في السوق السوداء الاربعاء 11-1-2017 اسعار الدولار مقابل الجنيه في جميع محافظات مصر لجميع البنوك

سعر اليورو والدولار في السوق السوداء الاربعاء 11-1-2017 اسعار الدولار مقابل الجنيه في جميع محافظات مصر لجميع البنوك
| بواسطة : نداء | بتاريخ 11 يناير, 2017
المصدر - متابعات

سعر اليورو والدولار في السوق السوداء الاربعاء 11-1-2017 اسعار الدولار مقابل الجنيه في جميع محافظات مصر لجميع البنوك، شاهدو جميع الاسعار الرسمية الان للدولار واليورو في مصر حيث نضعكم قرائنا الكرام باخر اسعار الدولار في مصر في السوق السوداء و البنك الاهلي المصري والبنك التجاري الدوليcib من شاشة بورصة البنوك المصرية الان تعرفوا على جديد اسعار الدولار في مصر على مدار الساعة، وجديد اسعار الدولار الامريكي في السوق السوداء اليوم، وجميع سعر الدولار الان والجنيه واليورو والعملات العربية والاجنبيه في مصر اليوم الاربعاء 11 يناير 2017، الان بشكل حصري عبر موقعنا الاخباري اخبار اليوم اون لاين مقابل الجنيه المصري.

قرائنا الاعزاء، نرصد لكم جدول تفصيلي لأسعار الشراء والبيع للدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري في جميع البنوك وفي السوق الموازي السوق السوداء، من خلال رابط اسفل الخبر، بامكانكم متابعة كافة الاسعار عبر رابط المباشر اسفل الخبر، بشكل حصري والذي يقوم بتحديث جميع الاسعار اول باول، حيث توقع العديد من الخبراء ارتفاع الدولار الى 20 جنيه خلال الايام القليلة القادمة في السوق السوداء كاملة.

بعد ان حظى الدولار الامريكي خلال الايام الماضية بموجة غلاء فاحئة الامر الذي دفع الحكومة المصرية الى اتخاذ العديد من الاجراء المتنوعة والتي اهمها تعويم الجنيه المصري، كما وقام البنك المصري المركزي بالحصول على دفعة من القرض من قبل النقد الدولي بسبب الازمة الاقتصادية التي تمر بها مصر، حيث بلغ سعر الدولار في سوق السوداء مصر اليوم الثلاثاء ركود في الاسعار، بسبب تداولها اسعار مشابه لاسعار البنوم المصري.

لمتابعة جميع الاسعار الدولار مقابل الجنيه من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.