ننشر اسم وصورة منفذ عملية الدهس في القدس قبل قليل .. بالصور والفيديو حصيلة القتلي النهائية لعملية جبل المكبر

ننشر اسم وصورة منفذ عملية الدهس في القدس قبل قليل .. بالصور والفيديو حصيلة القتلي النهائية لعملية جبل المكبر
| بواسطة : نداء | بتاريخ 8 يناير, 2017
المصدر - متابعات

ننشر اسم وصورة منفذ عملية الدهس في القدس قبل قليل .. بالصور والفيديو حصيلة القتلي النهائية لعملية جبل المكبر، نضعكم اليوم بحصيلة القتلى واسم منفذ العملية فيديو لحظة عملية الدهس في القدس، لقي مايقارب 6 جنود اسرائيلين مصرعهم وجرح اكثر من 20 اخرين خلال عملية دهس بطولية نفذها فلسطيني  بشاحنة قام سائقها باقتحام تجمع لهم في أحد المتنزهات في القدس الشرقية المحتلة، في منطقة جبل المكبر.

حيث اكدت صحيفة يديعوت احرنوت العبرية ان الجرحى تم نقلهم وعلى الفور الى مستشفيي هداسا عين كارم وشعاري تسيديك القريبة من المكان، فيما لا يوال حتى اللحظة اكثر من 3 بحالة الخطر، كما وانه لم يتم التاكد من هوية منذف الهجوم، بحسب مصادر أمنية وطبية إسرائيلية، التي اكدت ان الشرطة أطلقت الرصاص على سائق الشاحنة وأردته قتيلا.

هذا وياتي الهجوم في ذكرى استشهاد يحيى عياش، ولمعرفة باقي تفاصيل الكاملة عن عملية القدس، واسم منفذ العملية، يمكنكم الضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، ومتابعة كافة التفاصيل الدقيقة، فقط اضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، وتابع كافة تفاصيل الدقيقة حول عملية الدهس في جبل المكبر اليوم.

تفاصيل عملية الدهس في القدس اليوم من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.