عاجل .. اسماء الناجحين في المحلس البلدي العماني للعام 2016 ,, المجلس البلدي العماني2016 الاعضاء الجدد

عاجل .. اسماء الناجحين في المحلس البلدي العماني للعام 2016 ,, المجلس البلدي العماني2016 الاعضاء الجدد
| بواسطة : نداء | بتاريخ 26 ديسمبر, 2016
المصدر - متابعات

عاجل .. اسماء الناجحين في المحلس البلدي العماني للعام 2016 ,, المجلس البلدي العماني2016 الاعضاء الجدد، تعرف على نتائج الرسمية والنهائية لانتخابات المجلس البلدي في عمان اليو، حيث نقدم لكم اليوم جديد نتائج المجلس البلدي العماني عبر موقع وزارة الداخلية واسماء المرشحين الفائزين للمجلس البلدي، بدات منذ صباح امس الاحد في سلطنة عمان الاقتراع على مجلس البلدي للفترة الثانية، لانتخابات اعضاء المجلس البلدي الجديد للعام 2016 وللتنافس على مقاعد المجلس البلدي في سلطنة عمان.

هذا وتشهد الانتخابات امس الاحد حضور كبير من المواطنين سلطنة عمان للادلاء باصواتهم واختيار ممثليهم في المجلس البلدي، حيث يبلغ عدد الناخبين المسجلين للفترة الثانية 623 ألفًا و224 ناخبًا وناخبة من بينهم 333 ألفًا و733 ناخبًا و289 ألفًا و491 ناخبة فيما بلغ عدد المرشحين731 مرشحًا ومرشحة منهم 708 مرشحين و23 مرشحة وسيجرى التصويت لاختيار202 مرشحًا ومرشحة للتمثيل فى المجالس البلدي للفترة الثانية من الانتخابات البلدية التي تشهدها البلاد.

بامكانكم اعزائنا القراء الاطلاع على نتيجة انتخابات المجلس البلدي في سلطنة عمان للفترة الثانية للعام 2016،  من خلال رابط مباشر اسفل الخبر، قم بالضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، وتعرف على النتيجة اول باول لجميع المقاعد بشكل حصري

تابعو اسماء جميع الفائزين في المجلس البلدي من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.