اخر اخبار السودان هذا المساء #أخبار السودان لحظة بلحظة اليوم الخميس 1-12-2016…#كافة المستجدات في السودان الان

اخر اخبار السودان هذا المساء #أخبار السودان لحظة بلحظة اليوم الخميس 1-12-2016…#كافة المستجدات في السودان الان
| بواسطة : ابو عدي | بتاريخ 1 ديسمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

اخر اخبار السودان هذا المساء ,أخبار السودان لحظة بلحظة اليوم الخميس 1-12-2016…,كافة المستجدات في السودان الان, نقدم  لكم الأان الاخبار العاجلة تماماً في جميع أنحاء دولة السودان ,وهي الاخبار الخاصة بهذا المساء في الدولة واأخر تفاصيل تلك الأخبار من جميع الصحف السودانية .

حيث نسعد ونحن نقدم لكم اليوم الاخبار العاجلة في دولة السودان, واليوم ننقل لكم خبر الخرطوم تفرج عن اطفال جندتهم حركات التمرد في دارفور حيث انه أكد  أحد المصادر السودانية صباح اليوم الخميس ,على أن السلطات السودانية كانت قد أفرجت عن الاطفال الذي تم اعتقالهم خلال المعارك مع المتمردين في دارفور العام الماضي ,كما وذكر السيد محي الدين إدريس  وهو بصفته رئيس مفوضية نزع السلاح وإعادة الدمج بدولة السودان ,إن الأطفال تمت إعادتهم إلى أسرهم في دارفور إنفاذًا للعفو الذي أعلنه الرئيس السوداني عمر البشير قبل نحو 3 أشهر من الأان ,وذلك وفقا للمركز السوداني للخدمات الصحفية,كما أنه لم يحدد إدريس موعد او عدد الاطفال المفرج عنهمإلا حد الأان ,إلا ان الأمم المتحدة قالت في وقت سابق إن عدد الأطفال حوالي 21 طفلاً ,حيث يسعدنا أن نقدم لكم تفاصيل العناوين الاخرى وهي

الاخبار العاجلة في السودان لهذه اللحظة والتي هي :

– قوات الامن تفض مظاهرة نسائية في ام درمان .
– رئيس السودان يؤكد ان الأسعار في بلاده اقل بكثير من دول الجوار.
– الأمن السوداني يصادر 4 صحف بينها التيار والجريدة .
– الخرطوم تشهد عصياناً مدنياً صباح اليوم .
– هبوط اضطراري لطائرة ركاب سودانية لتهشم زجاج قمرة القيادة في الطائرة .

ولمتابعة أخر التفاصيل الخاصة بهذه العناوين ومتابعة أخر الاخبار العاجلة والمتعلقة بالصعيد السوداني في الجمهورية من خلال الرابط أدناه .

متابعة تفاصيل العناوين من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.