رسمياً وفاة عمر الزاهي في الجزائر #تأكيد خبر وفاة ملك الأغنية الشعبية عمر الزاهي عن عمر يناهز 75 عام

رسمياً وفاة عمر الزاهي في الجزائر #تأكيد خبر وفاة ملك الأغنية الشعبية عمر الزاهي عن عمر يناهز 75 عام
| بواسطة : ابو عدي | بتاريخ 1 ديسمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

رسمياً وفاة عمر الزاهي في الجزائر #تأكيد خبر وفاة ملك الأغنية الشعبية عمر الزاهي عن عمر يناهز 75 عام, حياكم الله متابعينا الكرام , أينما كنتم في جميع أرجاء العالم لعربي والغربي والتي ننقل لكم اليوم أخر الأخبار والمتعلقة  بوفاة ملك الأاغنية الشعبية في الجزائر عمر الزاهي ,فكونوا معنا حتى تتعرفوا على كامل تفاصيل حياته .

للتعرف على تفاصيل حياته من خلال الرابط أسفل الموضوع .حيث انه أعلن وزير الثقافة عز الدين ميهوبي على وفاة ملك الأغنية الشعبية عمر الزاهي في أحد المستشفيات الفرنسية ,وذلك بعدما أصيب بجلطة قلبية خطيرة والتي نقل على إثرها للعلاج في دولة فرنسا ,كما وقدم رئيس الدولة عبد العزيز بوتفليقة رسالة تعزية إلى عائلة المرحوم عمر الزاهي ,والذي واساهم بها على فقيدهم الراحل ,هذا ويذكر ان الفنان الراحل كان له بصمة واضحة في الفن الشعبي الجزائري ,إذ انه كان ملك الأاغنية الشعبية والذي يحضى بشعبية كبيرة في الجزائر .

بإمكانكم الان التعرف على السيرة الذاتية لملك الأغنية الشعبية عمر الزاهي ,وذلك من خلال الرابط أدناه ,كما ولا تنسوا أن تدعوا بالرحمة والمغفرة على المرحوم .

السيرة الذاتية لعمر الزاهي من هنا 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.