سعيد بن فروة يقذف المجتمع ويغضب الشارع السعودي @أخبار الداعية سعيد بن قروة العاجلة @بالفيديو..سعيد بن قروة يشتم النساء

سعيد بن فروة يقذف المجتمع ويغضب الشارع السعودي @أخبار الداعية سعيد بن قروة العاجلة @بالفيديو..سعيد بن قروة يشتم النساء
| بواسطة : حنــــان | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

سعيد بن فروة يقذف المجتمع ويغضب الشارع السعودي @أخبار الداعية سعيد بن قروة العاجلة @بالفيديو..سعيد بن قروة يشتم النساء, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,أهلاً بكم من جديد زوارنا ومتابعينا الكرام في المملكة العربية السعودية ,حيث انه يسرنا اليوم أن نقدم لكم خبر الداعية السعودي سعيد بن فروة يشتم المتعلمات من النساء في السعودية ,كونوا معنا حتى تتعرفوا على باقي التفاصيل .

ولمتابعة الفيديو الكامل حول ما فعله الشيخ الداعية السعودي سعيد بن فروة ,والذي يسرنا اليوم أن نقدمه لكم عبر موقع أخبار اليوم أون لاين , حيث انه تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق بعنوان #سعيد_بن_فروه_يقذف_المجتمع والذي تم نشر فيديو للشيخ سعيد بن فروه في احدي الخطب الدينية له وهو يتطاول على النساء ويقذف المجتمع ,كما وانه
قال الشيخ سعيد بن فروة في خطبته الدينية كلام أغضب الشعب السعودي وأثار حالة من الجدل والغضب في ذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

ويمكنكم الأن متابعة الفيديو ,والتعرف على الخطبة والتي كان قد تطاول وقذف بها الشيخ الداعية المجتمع والنساء من خلال الرابط أدناه ,فكونوا معنا .

سعيد بن فروة يقذف المجتمع من هنا 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.