اخبار مصر الان من جريدة القاهرة #أخبار مصر لحظة بلحظة اليوم الأربعاء 30-11-2016… #أخبار مصر العاجلة من اليوم السابع

اخبار مصر الان من جريدة القاهرة #أخبار مصر لحظة بلحظة اليوم الأربعاء 30-11-2016… #أخبار مصر العاجلة من اليوم السابع
| بواسطة : حنــــان | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

اخبار مصر الان من جريدة القاهرة #أخبار مصر لحظة بلحظة اليوم الأربعاء 30-11-2016… #أخبار مصر العاجلة من اليوم السابع, يسرنا الان أن نقدم لكم الاخبار العاجلة تماماً لكم في جميع أنحاء دولة مصر,فكونوا دائماً معنا,نوفيكم بما هو جديد,بما يخص أخبار مصر في الصحف المصرية لصباح اليوم الاربعاء .

 نقدم لكم اليوم الاخبار العاجلة في جمهورية مصر العربية من جميع الصحف ,واليوم نقدم لكم جميع الاخبار العاجلة والتي ننقلها  خبر ارتفاع عدد مصابى حادث تصادم أتوبيس مدرسة  لعشرون طالباً بالبحيرة ,حيث انه صرح الدكتور محمد ناصف مدير إسعاف دمنهور بمحافظة البحيرة على أنه تم نقل جثة تلميذ و16 مصابا لمستشفى مطوبس العام في المحافظة نفسها كما وانه تم تحويل 4 من المصابين للمستشفى الجامعى بمحافظة الإسكندرية كما وكانت جميع الإصابات ما بين كسور وجروح وكدمات متفرقة بجميع أنحاء الجسم ,حيث انه كان قد لقى قبل قليل تلميذ مصرعه  وكما وأصيب 20 آخرون ,وذلك جراء وقوع حادث تصادم لأتوبيس خاص بمدرسة حوض السرايا الرسمية في محافظة البحيرة,حيث يسعدنا أن نقدم لكم تفاصيل هذه العناوين  وهي

الاخبار العاجلة في مصر لهذه اللحظة والتي هي :

– وزارة النقل : تحويلات مرورية بطريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوى بسبب التطوير لمدة شهرين هناك .
– وفد رئاسي يغادر إلى أبو ظبي صباح اليوم لتجهيز زيارة السيسي .
– أنباء عن قصف منطقة غرب دمشق من قبل طائرات الإحتلال دون إصابات .
– وزارة الأوقاف تستعد لإطلاق مشروع الأذان الموحد في مصر .
– وزير الصحة يلتقي اليوم مع رؤساء شركات الأدوية لمواجهة أزمة القطاع .

ولمتابعة أخر التفاصيل الخاصة بهذه العناوين ومتابعة أخر الاخبار العاجلة والمتعلقة بالصعيد المصري في الجمهورية من خلال الرابط أدناه ,فكونوا معنا .

لمتابعة تفاصيل العناوين من هنا 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.