اخر الاخبار في الجزائر لنهار اليوم الثلاثاء 29-11-2016 #نشرة أخبار الساعة الان في الجزائر… @أخبار الجزائر مباشر

اخر الاخبار في الجزائر لنهار اليوم الثلاثاء 29-11-2016 #نشرة أخبار الساعة الان في الجزائر… @أخبار الجزائر مباشر
| بواسطة : حنــــان | بتاريخ 29 نوفمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

اخر الاخبار في الجزائر لنهار اليوم الثلاثاء 29-11-2016 #نشرة أخبار الساعة الان في الجزائر… @أخبار الجزائر مباشر, نقدم لكم الان الاخبار العاجلة تماماً لكم في جميع أنحاء دولة الجزائر,فكونوا دائماً معنا,نوفيكم بما هو جديد,بما يخص أخبار الجزائر في الصحف الجزائرية لصباح اليوم الثلاثاء .

حيث انه يسرنا ان نقدم لكم اليوم الاخبار العاجلة في جمهورية الجزائر العربية, واليوم نقدم لكم خبر سلال يحل بتونس للمشاركة في الندوة الدولية حول الاستثمار,حيث أنه حل الوزير الأول الجزائري عبد المالك سلال صباح اليوم الثلاثاء بدولة تونس حيث أنه سيمثل رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة وذلك في أشغال الندوة الدولية للاستثمار في تونس والتي هي تونيسا 2020,كما وانه و كان في استقبال السيد سلال الذي يرافقه وزير الشؤون المغاربية و الاتحاد الافريقي و جامعة الدول العربية  عبد القادر مساهل ووزير الصناعة و المناجم السيد عبد السلام بوشوارب وأيضاً رئيس الوزراء التونسي والذي هو يوسف شاهد.,حيث اننا ننقل لكم تفاصيل العناوين الاخرى وهي

الاخبار العاجلة في الجزائر لهذه اللحظة والتي هي :

– تبون يوسع عملية تمليك السكنات الايجارية .
– تعرف على تفاصيل لقاء بوتفليقة مع موسيسيلي .
– وزير العدل :وكلاء الجمهورية لم يتلقوا شكاوي من النقابات أو الأحزاب .
– الرئيس التونسي ينفي توتر العلاقة مع الجزائر .
– مدرب الجزائر يعلن عن قائمة تضم 40 لاعباً منتصف ديسمبر القادم .

ولمتابعة أخر التفاصيل الخاصة بهذه العناوين ومتابعة أخر الاخبار العاجلة والمتعلقة بالصعيد الجزائري في الجمهورية من خلال الرابط أدناه ,والذي يسعدنا تقديمه لكم عبر موقع أخبار اليوم أون لاين .

متابعة تفاصيل العناوين من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.