معايدة عيد الام، صور معايدة عيد الام، بطاقات معايدة لعيد الام 2017

معايدة عيد الام، صور معايدة عيد الام، بطاقات معايدة لعيد الام 2017
| بواسطة : محمد رامز | بتاريخ 21 مارس, 2017
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

أحلى معايدة عيد الام، صور معايدة عيد الام، بطاقات معايدة لعيد الام 2017، أسعد الله أوقاتكم متابعينا الكرام بكل خير ، من موقع مجلة رؤية الاخبارية نقدم لكم تقريرا خاصا حول عيد الام ، عيد الأم أو يوم الأم (بالانجليزية: Mother’s Day) هو احتفال ظهر حديثاً في مطلع القرن العشرين، يحتفل به في بعض الدول لتكريم الأمهات والأمومة ورابطة الأم بأبنائها وتأثير الأمهات على المجتمع. ظهر ذلك برغبة من المفكرين الغربيين والأوروبيين بعد أن وجدوا الأبناء في مجتمعاتهم يهملون أمهاتهم ولا يؤدون الرعاية الكاملة لهن فأرادوا أن يجعلوا يوماً في السنة ليذكروا الأبناء بأمهاتهم. لاحقا اتسعت رقعة المحتفلين به حتى صار يحتفل به في العديد من الأيام وفي شتى المدن في العالم وفي الأغلب يحتفل به في شهر آذار أو نيسان أوأيار.

بعض رسائل عيد الام:

  • باقة ورد من حديقة قلبي .. أنثرها بين كفيك وأقول لك .. بحبك يا أمي.
  •  أنت البحر كله .. و أنا الموج وسطك .. مهما ارتفع موجي راجعلك يا أمي.
  •  أروع القلوب قلبك .. وأجمل الكلام همسك .. وأحلى ما في حياتي انك أمي.
  •  أمي .. يا شمعة الكون .. العالم كله يحتفل بهاليوم .. وأنا من بين هالجموع أقولك كل عام وإنت بخير دوم.
  •  أمي .. يا كل الناس والأحباب .. مش عايز أشوف دمعتك ع الأهداب .. سحابة صيف تعدي مع السحاب .. عيشي يومك وانسي الأسباب … كل عام وانت بألف خير* أمي أنا ماهو بس أحبك أنا كل ما فيني يحبك قلبي وعقلي وروحي كلهم يقولولك كل عام وإنتِ بألف خير يا أمي.

للتعرف على المزيد من الصور والبطاقات الخاصة بالتهنئة بهذه المناسبة نقدمها لكم عبر الرابط التالي متمنين لكم وقتا ممتعا ومعايدات سعيدة مع أمهاتكم ، ما عليكم سوى الضغط على الرابط التالي .

اجمل بطاقات عيد الام من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.