الطلاب يعلقون الدراسة بسبب سوء الاحوال الجوية

الطلاب يعلقون الدراسة بسبب سوء الاحوال الجوية
| بواسطة : اكرم | بتاريخ 16 فبراير, 2017
المصدر - متابعات

قامت هيئة الارصاد الجوية وحماية البيئة بالإعلان عن تعليق الدراسة والتعليم، سبب هذا التعليق هو التحذيرات من قبل هئية الارصاد عن استمرار هطول الأمطار الغزيرة في مخلتف مناطق ومدن الشرقيه وخاصة في الدمام، فهذا التعليق سيشمل جميع القطاعات ومراكز محو الأمية وسيشمل أيضاً  قطاع المدارس الليلية.

قام الدكتور “الباحص” المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية بتصريح أن اصدار قرار رسمي من قبل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية بأنه من الضروري تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام للطلبة بنات وبنين، فالهيئة قامت بتوجيه انذارها في جميع مدن المنطقة الشرقية ونبهت على ضروري الالتزام بقواعد السلامة المرورية في هذه الاجواء الصعبة للجميع، فالتعليق الدراسة بمدارس التعليم في الكثير من مخلتف الأماكن في المملكة مثل سراة عبيدة ومحايل عسير بسبب حالة المطرية الشديدة واستمرار هطول الامطار حتى يوم السبت القادم، هذا ما ذكرته هية الارصاد الجوية في السعودية.

للإطلاع على كافة التفاصيل كونوا معنا عبر الرابط ادناه حيث انكم بمجرد الضغط على الرابط في الأسفل ستستطيعون الوصول إلى كافة الأخبار الخاصة بأحوال الطقس، نتمنى لكم السلامة، وأخذ الحيطة والحذر.

هيئة الارصاد الجوية من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.