الحب اساس نجاح المدرب الإسباني الذي حقق رقماً قياًسياً في كرة القدم

الحب اساس نجاح المدرب الإسباني الذي حقق رقماً قياًسياً في كرة القدم
| بواسطة : اكرم | بتاريخ 16 فبراير, 2017
المصدر - متابعات

يعتبر الحب هو أساس نجاح الإسبان فها هو “بيب غورايولا” مدرب ناجح فهو  استطاع تسجيل رقماً قياسياً في وقت قصير خاص بعد الألقار مع برشلونة، حيث أنه قال بأنه لا يبحث عن الألقاب وإنما خاص بمفتاح تألقه الحب.

حيث قال بأن نجاح أي فريق خاص بكرة القدم يرتبط بعوامل كثيرة، حيث يعبتر من أقوى اسباب نجاحها هو العامل المادي لأنه يعتبر عنصراً مهماً في لعبة كرة القدم، فالكثيرون يقومون بالتعاقد  مع النجوم موهوبين، فمن خلال المال يمكن التعاقد مع أفضل المدربيين، فغوارديولا يعتبر من افضل المدربين لكرة القدم في العالم، وحقق الكثير من الإنجازات، فهو انضم إلى عالم التدريب الخاص بكرة القدم منذ “ثماني سنوات” فقط، حيث خلال هذه السنوات استطاع تحطيم رقم قياسي مع برشلونة في حصوله على عدد من الألقاب، حيث وصل إلى “13”لقباً.

متابعينا الكرام للاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بالمدرب “غوارديولا” الذي يعتبر اساس نجاحه الحب، فكونوا معنا عبر الرابط لتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بنجاحه وتقدمه المستمر مع كرة القدم.

نجاح المدرب غوارديولا من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.