الصفحة الرسمية لمحافظة #دمياط نتائج الامتحانات 2017 الفصل الاول …. اعلان نتائج الابتدائي والاعدادي رابط الاستعلام

الصفحة الرسمية لمحافظة #دمياط نتائج الامتحانات 2017 الفصل الاول …. اعلان نتائج الابتدائي والاعدادي رابط الاستعلام
| بواسطة : نداء | بتاريخ 6 فبراير, 2017
المصدر - متابعات

الصفحة الرسمية لمحافظة #دمياط نتائج الامتحانات 2017 الفصل الاول …. اعلان نتائج الابتدائي والاعدادي رابط الاستعلام، طلعت قبل قليل كافة نتائج المرحلة الاعدادية والابتدائية في دمياط واليت شهدت هذا العام تميز كبير عن الاعوام السابقة، حيث لا يزال موقع اليوم السابع يتنشر نتائج طلاب المرحلة الاعدادية في جمهورية مصر العربية اول باول، فقد اصدر نتائج طلاب وطالبات جميع المحافظات المصرية عبر موقعه الالكترني عبر الانترنت برقم الجلوس.

حيث بات بامكان جميع طلاب مصر للشهادة الاعدادية الاطلاع على كافة نتائج امتحاناتهم عبر موقع اليوم السابع، والذي نوافيكم به من خلال رابط مباشر اسفل الخبر، فقد اضغط على الرابط ومن ثم ادخل رقم الجلوس الخاص بك وتعرف على نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات.

فترقب لحظة اعلان النتائج من اصعب اللحظات التي يمر بها الطلاب، لذلك موقعنا الاخباري اخبار اليوم اون لاين يحرص على اطلاعكم بشكل سريع وحصري على جديد نتائج الظاهرة لطلاب المرحلة الاعدادية الترم الاول في مصر للعام 2017 لكي تتمكنوا من معرفة نتيجتك بكل سهولة.

نتيجة الشهادة الاعدادية اليوم السابع من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.