التربية الاردنية : نتائج التوجيهي 2017 حسب الاسم نتيجة الدورة الشتوية ٢٠١7 قبل نهاية الاسبوع

التربية الاردنية : نتائج التوجيهي 2017 حسب الاسم نتيجة الدورة الشتوية ٢٠١7 قبل نهاية الاسبوع
| بواسطة : نداء | بتاريخ 5 فبراير, 2017
المصدر - متابعات

التربية الاردنية : نتائج التوجيهي 2017 حسب الاسم نتيجة الدورة الشتوية ٢٠١7 قبل نهاية الاسبوع، اكدت وزارة التربية والتعليم الاردنية ان ادارة التعليم وشؤون الطلاب التابعة للوزارة في المملكة الهاشمية ستقوم بالاعلان رسميا عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي للدورة الشتوية من العام 2017.

حسب الاسم او حسب رقم الجلوس على الموقع الرسمي لوزارة التربة والتعليم وهو موقع نتائج ادارة مركزة المكلة رانيا العبد اللع لتكنولوجيا التعليم والمعلومات منظومة التعليم الالكتروني، والذي نقوم بوضع لكم رابط الموقع من خلال رابط اسفل الخبر، بامكانكم الضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، ومتابعة الموقع ومعرفة نتيجة امتحاناتكم في التوجيهي 2017.

والتي يسعى الاف الطلاب الى الاطلاع عليها ، ومعرفة معدلاتهم، في كافة المحافظات الاردنية المتملية في عجلون والرصيفة وعمان والكرك والعقبة والزرقا وكافة محافظات الاردن، من خلال ادخال الاسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب كل حسب محافظته.

لمعرفة نتيجتك في امتحانات التوجيهي بالاسم من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.