الاسكان التعاوني ببورسعيد كشوفات اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد اليوم الثلاثاء

الاسكان التعاوني ببورسعيد كشوفات اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد اليوم الثلاثاء
| بواسطة : نداء | بتاريخ 3 يناير, 2017
المصدر - متابعات

الاسكان التعاوني ببورسعيد كشوفات اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد اليوم الثلاثاء، الفائزين بمشروع الاسكان الجديدة ببورسعيد الف مبروك وزراة الاسكان والمجتمعات العمرانية، الف مبروك لجميع المستحقين لشقق الاسكان ببورسعيد، نوافيكم اليوم جديد نتائج واسماء المستحقين في مشروع الاسكان الاجتماعي في محافظة بور سعيد المصرية اليوم الثلاثاء 3 يناير 2017 لجميع المتقدمين لها رسميا عبر موقعنا الاخباري اخبار اليوم اون لاين.

فقد اعلنت محافظة بورسعيد قبل قليل عن اسماء جميع الفائزين والمستحقين لشقق الاسكان الاجتماعي بمحافظة بور سعيد، كما ونشرت جميع الاسامار والكشوفات الرسمية عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت، وطالبت من جميع المتقدمين ضرورة تفقد موقع والاطلاع على جميع الاسماء الصادرة اليوم للمستحقين في مشروع الاسكان.

الف مبروك لجميع الفائزن، بامكان الجميع الاطلاع على كافة النتائج الرسمية والنهائية من خلال رابط مباشر اسفل الخبر، فقط اضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، واطلع على جميع الاسماء المقبولين والمستحقين لشقق الاسكان الاجتماعي ببورسعيد لشهر يناير 2017 بالاسم ورقم القومي الان فقط اسفل الخبر.

مشاهدة لاسماء المستحقين مشروع الاسكان من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.