حصريا احتفالات رأس السنة 2017 بالصور في جميع عواصم العالم … بالصور وبالفيديو

حصريا احتفالات رأس السنة 2017 بالصور في جميع عواصم العالم … بالصور وبالفيديو
| بواسطة : نداء | بتاريخ 31 ديسمبر, 2016
المصدر - متابعات

حصريا احتفالات رأس السنة 2017 بالصور في جميع عواصم العالم … بالصور وبالفيديو، سنة سعيدة بمناسبة العام الجديد، على جميع قرائنا الاعزاء في كل مكان، نطلعكم اليوم على مشاهد احتفالات راس السنة في دبي كاملة، لجميع قرائنا الاعزاء في كل مكان، يمكنكم مشاهدة احتفلات راس السنة السنة للعام الجديد 2017 من برج خليفة.

حيث ينتظر العالم رأس السنة الميلادية2017،للاحتفال بهذا اليوم الجديد من العام الجديد بالعديد من المهرجانات والاحتفالات الرائعة بحضور نجوم الفن في كل مكان في الوطن العربي، التي تتصف بالبهجة والجمال، وسط حضور مكثف من قبل الجميع من أجل الاحتفال ببدا العام الجديد واطلاق العديد من الالعاب النارية الجميلة.

يمكنكم مشاهدة احتفالات راس السنة الجديدة 2017 لراس السنة بحضور ابرز الفنانين، فقط من خلال رابط اسفل الخبر، لمشاهدة الاحتفلات كاملة، اضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، لاحتفلات راس السنة الجديدة للعام 2017 والعاب النارية وحفلات الفنانين كاملة براس السنة الجديدة.

شاهدو احتفالات دبي ليلة راس السنة من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.