مشاهدة الاهلي والزمالك الان عبر الانترنت شوفو القنوات الناقلة لمباراة القمة اليوم الخميس 29/12/2016 بلا تقطيع

مشاهدة الاهلي والزمالك الان عبر الانترنت شوفو القنوات الناقلة لمباراة القمة اليوم الخميس 29/12/2016 بلا تقطيع
| بواسطة : نداء | بتاريخ 29 ديسمبر, 2016
المصدر - متابعات

مشاهدة الاهلي والزمالك الان عبر الانترنت شوفو القنوات الناقلة لمباراة القمة اليوم الخميس 29/12/2016 بلا تقطيع، رابط مباشر يلا شووت نضع لكم الموعد الجديد لمباراة القمة اليوم في الدوري المصري، فمن المقرر ان تقام اليوم الخميس مباراة ساخنة ضمن مباريات الدوري المصري تجمع بين كل من نادي الزمالك والاهلي، حيث نوافيكم اليوم بتفاصيل الكاملة عن مباراة القمة واخبار النادي الاهلي، كما و نضع لكم اليوم القنوات التي تنقل مباراة الاهلي والزمالك القادمة، وتفاصيل ماتش الاهلي والزمالك، حيث تفصلنا يوم عن الحدث الرياضي الكبير ومباراة الكلاسيكو المصري بين الزمالك والاهلي، ضمن تصفيات الدوري المصري، حيث نرصد لكم اليوم موعد المبارة وتشكيلة الاعبين والقنوات الناقلة، حيث من المقرر ان تكون المباراة يوم 29 ديسيمبر 2016.

في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، و في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت فلسطين، هذا وتكون تشكيلة المتوقع للنادي الأهلي حراسة المرمى شريف إكرامي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع شيتكون من كلًا من أجمد حجازي، سعد سمير، على معلول، أحمد فتحي، وفي خط الوسط سيتكون من حسام عاشور، حسام غالي (عمرو السولية)، وليد سليمان، عبد الله السعيد، كريم نيدفيد، وفي الهجوم أجاي.

أما التشكيل المتوقع للنادي الزمالك في كالتالي :  في حراسة المرمى أحمد شناوي، في خط الدفاع سيلعب محمود الونش، علي جبر، محمد ناصف، حسني فتحي، في خط الوسط من المتوقع سيبدأ المباراة بكلًا من اللاعب طارق حامد، محمود دونجا، شيكابالا، ريكو (أحمد رفعت)، ستانلي، في الهجوم  باسم مرسي، والان ننشر لكم من خلال رابط اسفل الخبر، القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك، للتعرف على القنوات الناقلة اضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، وشاهد القنوات الناقلة.

شاهدو القنوات  الناقلة للمباراة الاهلي والزمالك من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.