مقتل السفير الروسي في تركيا رسميا بالصوت والصورة اليوم الاثنين 19/12/2016 تابعو اخر اخبر علاقات الروسية التركية

مقتل السفير الروسي في تركيا رسميا بالصوت والصورة اليوم الاثنين 19/12/2016 تابعو اخر اخبر علاقات الروسية التركية
| بواسطة : نداء | بتاريخ 19 ديسمبر, 2016
المصدر - متابعات

مقتل السفير الروسي في تركيا رسميا بالصوت والصورة اليوم الاثنين 19/12/2016 تابعو اخر اخبر علاقات الروسية التركية، ننشر لكم اليوم اخر اخبار الحالة الصحية للسفير الروسي، فقد تعرض مساء اليوم الاثنين 19 ديسيمبر 2016 السفير الروسي في انقر الى اغتيال من قبل مجهولين اطلقوا النار عليه بشكل مباشر، حيث افادت وسائل اعلام تركية مساء اليوم بتعرض السفير الروسي في تركيا الى اغتيال مباشرة عليه واطلاق نار من قبل مجهولين.

بدورها اكدت وكالة الاناضول التركية، ان السفير الروسي بأنقرة أندريه كارلوف تعرض لهجوم مسلح أثناء مشاركته في أحد المعارض بالعاصمة التركية،  وانه لم يتم التعرف حتى اللحظة بالجهة التي قامت بالهجوم المسلح على السفير الروسي، وسبب هذا الهجوم فيما لاتزال الشرطة التركية تبحث عن مطلقي النار على السفير التركي.

وللتعرف على باقي تفاصيل الدقيقة حول الخبر، والحالة الصحية للسفير الروسي، يمكنكم الضغط على الرابط الموجدد اسفل الخبر، ومتابعة كافة التفاصيل الدقيقة والعاجلة حول خبر اغتيار سفير الروسي في انقرة مساء اليوم الاثنين من قبل مجهولين اطلقوا لنار عليه بشكل مباشر.

لمتابعة تفاصيل كاملة لاغتيال السفير الروسي من هنا
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.