الاحوال المدنية حجز موعد اضافة مولود

الاحوال المدنية حجز موعد اضافة مولود
| بواسطة : admin | بتاريخ 7 ديسمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

حياكم الله أينما كنتم ,يسعنا ان نوفييكم بالموقع الرسمي للأحوال المدنية والخاصة بوزارة الداخلية السعودية ,والتي هي خاصة بحجز مواعيد إضافة المواليد إلى بطاقة التموين السعودية ,في جميع مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية ,والتي يبحث عنه الجميع من أولياء الأمور والأمهات .

كما وانه الأان نبارك لكم في جميع مواليدكم الصغار ,سواء كانوا أولاد أو فتيات في الممكلة العربية السعودية ,كما ويبحث الكثير ويتسائل عن الموقع الخاص بإضافة المولود الجديد إلى بطاقة التموين ,وحجز موعد الإضافة والذي نوفييكم به دائماً عبر موقع أخبار اليوم أون لاين ,كما يمكنكم الحصول على الموقع الرسمي لوزارة التنمية السعودية والخاص بإضافة المواليد حسب رقم البطاقة التموينية والمحافظة والتاجر والإدارة والمكتب .

وبإمكانكم الان الحصول والتعرف على موقع حجز مواعيد إضافة المولود للبطاقة التموينية من خلال الرابط أدناه ,والخاص بوزارة التنمية السعودية للمواطنين في جميع مدن المملكة العربية السعودية ,فكونوا معنا ولا تنسونا من صالح دعائكم لنا ولأحبابكم الاكارم ,كما ونبارك لكم في جميع مواليدكم الصغار .

طريقة حجز موعد لإضافة مولود من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.