ابيش الدولار الأن في العراق $أسعار صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار العراقي اليوم الإثنين 28-11-2016 #أسعار العملات في العراق

ابيش الدولار الأن في العراق $أسعار صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار العراقي اليوم الإثنين 28-11-2016 #أسعار العملات في العراق
| بواسطة : حنــــان | بتاريخ 28 نوفمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

ابيش الدولار الأن في العراق $أسعار صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار العراقي اليوم الإثنين 28-11-2016 #أسعار العملات في العراق, أسعد الله صباحم بالخير ,نقدم لكم الأن أسعار الصرف في دولة العراق وما يخص سعر الدولار والعملات مقابل العملة المحلية لهذا اليوم الإثنين .

يسعدنا أيضاً أن نقدم لكم اليوم أسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي في جميع المحافظات العراقية لصباح هذا اليوم والتي نقدمها لكم دائماً والذي شهد إنخفاض عن أمس الأحد, حيث سجل 130.200 في بورصة بغداد كما ونقدم لكم باقي اسعار الصرف في الدولة من جميع البنوك في جميع المحافظات العراقية وجميع بورصات دولة العراق لصباح هذا اليوم ,من خلال الموقع الرسمي فكونوا معنا نوفييكم بما هو جديد بما يخص أخر أسعار صرف الدولار في المدن العراقية .

ولمعرفة أسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي صباح اليوم ,ومتابعة أخر الأسعار من خلال الرابط ادناه, والذي يوفييكم بما هو جديد كل ساعة بأسعار صرف الدولار في الدولة .

متابعة أسعار الدولار في العراق من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.