#الهلال_الاهلي تشكيله مباراة اليوم 25/11/2016, مواعيد مباراة الهلال مع الاهلي ترتيب المباريات والقنوات الناقلة مجانا على النايل سات

#الهلال_الاهلي تشكيله مباراة اليوم 25/11/2016,  مواعيد مباراة الهلال مع الاهلي ترتيب المباريات والقنوات الناقلة مجانا على النايل سات
| بواسطة : نداء | بتاريخ 25 نوفمبر, 2016
المصدر - متابعات

#الهلال_الاهلي تشكيله مباراة اليوم 25/11/2016, مواعيد مباراة الهلال مع الاهلي ترتيب المباريات والقنوات الناقلة مجانا على النايل سات، محبي ومتابعي مباريات الدوري السعودي الممتاز دوري جميل، اليوم الجمعة حيث نضعكم بمواعيد مباراة الاهلي والهلال، في تصفيات وري جميل، فقد يستعد النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 25 نوفمبر لخوض منافسة جديدة وقوية ضمن منافسات الدوري السعودي ودوري جميل للمحترفين، حيث يلتقي اليوم مع نادي الهلال في الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين السعوديين للعام 2016-1438 الحالي.

على ان تقام المباراة على ارض ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في الممكلة العربية السعودية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، فمنذ صباح اليوم باشر مغردو تويتر عبر صفحاتهم المختلفة باثرة الحماس وتشيع ناديهم المفضل من خلال التغريد على هاشتغات متنوعة تتحدث عن المباراة، كما ويترقب جمهور كلا الفريقي مباراة اليوم لمرفة نتيجة، فيما يستعد لاعبو الاهلي والهلال لخوض التنافس واحراز اكبر قدر ممكن من الاهداف، لرفع رصيد النقاد، في الدوري السعودي.

حيث لايزال النادي الهلال السعودي يتربع على صدارة ترتيب الدوري السعودي بواقع 21 نقطة، فيما يقع ترتتيب الاهلي بالمركز الثالث في دوري جميل للعام الحالي، هذا وتنقل مباراة النادي الاهلي والهلال اليوم الجمعة عدد كبير من القنوات الرياضية السعودية مجانا على النايل سات، بامكانكم معرفة ترددات القنوات الناقلة من خلال اسفل الخبر، انقر على الرابط وتابع الترددات كاملة.

لمتابعة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال اليوم من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.