YouTube : حرائق تل ابيب بالكاملة , #اسرائيل بتولع الان تابعو بالفيديو .. اسرائيل تحترق الان ونتنياهو يفقد صوابه , اخبار احتراق اسرائيل ..لن تصدق اسباب حرائق اسرائيل

YouTube : حرائق تل ابيب بالكاملة , #اسرائيل بتولع الان تابعو بالفيديو .. اسرائيل تحترق الان ونتنياهو يفقد صوابه , اخبار احتراق اسرائيل ..لن تصدق اسباب حرائق اسرائيل
| بواسطة : نداء | بتاريخ 24 نوفمبر, 2016
المصدر - متابعات

YouTube : حرائق تل ابيب بالكاملة , #اسرائيل بتولع الان تابعو بالفيديو .. اسرائيل تحترق الان ونتنياهو يفقد صوابه , اخبار احتراق اسرائيل ..لن تصدق اسباب حرائق اسرائيل، اكثر من عشر حراق منذ صباح اليوم شهدتها تل ابيب والعديد من الدول الاسرائيلية داخل المدن الفلسطينية المحتلة في حادثة هي الاولى من نوعها تشهدها تل ابيبي بفعل تقلبات الجو وحالات الطقس.

فمنذ صباح الخميس اشتعلت النيران بشكل ضخم في العديد من الاماكن الحساسة داخل اسائيل مخلفا حرائق ضخمة بشكل كبير ومفاجئ خصوصا بعد منع اسرائيل الاذان في القدس المحتلة، حيث حيث شب حريق ضخم في برج عسكري اسرائيلي داخل الاراضي المحتلة، الامر الذي ادى لصعوبة السيطرة على الحريق الضخم والكبير مخلفا خسائر فادحة في المكان، كما وشب سلسلة حرائق في عدد من المدن الاسرائيلية، شمال إسرائيل بما في ذلك حريق هائل اندلع بعدد من البيوت والمستوطنات الاسرائيلية الامر الذي تسبب في إحراق الكثير من المنازل في اسرائيل.

الامر الذي دفع الى اخلاء عدد كبير من المنازل الاسرائيلية من سكانها، كما واكدت العديد من المصادر الإسرائيلية إن فرق إطفاء تعمل على إخماد النيران بشكل عاجل وفروي، وذلك تحسبا من انتقالها إلى بيوت الكيبوتس المذكور، فضلا عن الخطر الكارثي الذي ممكن ان يحصل اذا تعرضت له خزانات الغاز المدفونة تحت الارض بالقرب من المناز، كما وقام رئيس الوزراء بنيامين نتينياهو بطلب الغوث من تركيا وقبرص وإيطاليا في إخماد النيران، للسيطرة عليها بشكل كامل، بامكانكم الان مشاهدة حريق اسرائيل بالفيديو والصور من خلال رابط مباشر اسفل الخبر، فقط اضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، وشاهد فيديو الحريق اسرائيل لحظة بلحظة وبشكل عاجل.

 لمتابعة فيديو حريق اسرائيل من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.