يوم الطفل العالمي 20 نوفمبر ما هو ولماذا يحتفل جوجل بهذا اليوم,تعرف على أخر أخبار اليوم العالمي لحقوق الطفل 2016

يوم الطفل العالمي 20 نوفمبر ما هو ولماذا يحتفل جوجل بهذا اليوم,تعرف على أخر أخبار اليوم العالمي لحقوق الطفل 2016
| بواسطة : حنــــان | بتاريخ 20 نوفمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

يوم الطفل العالمي 20 نوفمبر ما هو ولماذا يحتفل جوجل بهذا اليوم,تعرف على أخر أخبار اليوم العالمي لحقوق الطفل 2016, حياكم الله متابعينا الأكارم , أينما كنتم في الوطن العربي , نقدم لكم اليوم عبر موقعنا المعطاء أخر الاخبار المتعلقة بيوم الطفل العالمي والذي يصادف العشرون من نوفمبر من كل عام ,كما أن شركة قوقل تحتفل بهذا اليوم الخاص بيوم الطفل العالمي .

كما ونقدم لكم عبر موقعنا أخر الأخبار والمتعلقة بهذا اليوم  والذي من خلالها نقدم لكم ما ينشره جوجل بما يخص هذا اليوم والذي يحتفل به أغلب سكان العالم والوطن العربي, كما انكم أيضاً سوف تتعرفون على ما يخص أحداث هذا اليوم ,ولماذا تم تحديد هذا اليوم بالذات ليوم الطفل العالمي في العالم أجمع .

ولمعرفة ما يخص هذا اليوم والذي تحتفل به شركة جوجل ,من خلال الرابط ادناه والذي نسعد ونحن نقدمه لكم عبر موقعنا الاول أخبار اليوم أون لاين ,كما يمكنكم أيضاً التعرف على تاريخ الإحتفال بهذا اليوم في جميع الدول العربية والعالمية ,فكونوا معنا من خلال الرابط أدناه .

يوم الطفل العالمي من هنا 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.