يتيوب ا تابعو #اهداف مباراة البرتغال 4- 1 لاتفيا 13\11\2016 على الكعبي تصفيات كاس العالم 2018 HD , اهداف رونالدو كاملة

يتيوب ا تابعو #اهداف مباراة البرتغال 4- 1 لاتفيا 13\11\2016 على الكعبي تصفيات كاس العالم 2018 HD , اهداف رونالدو كاملة
| بواسطة : نداء | بتاريخ 14 نوفمبر, 2016
المصدر - متابعات

يتيوب ا تابعو #اهداف مباراة البرتغال 4- 1 لاتفيا 13\11\2016 على الكعبي تصفيات كاس العالم 2018 HD , اهداف رونالدو كاملة، فوز ساحق للمنتخب البرتغالي الليلة امام منتخب لاتفيا، حيث نضع لكم اهداف مباراة كاملة لمباراة البرتغال ولاتفيا صمن تصفيات كاس العالم 2018 والاهداف الكاملة للمنتخب البرتغالي في الشوط الاول والثاني.

حيث بدا الشوط الاول من المباراة بداية ساخنة وحاسمة، تمكن من خلالها لاعب كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الاول لمباراة تجاه مرمى لاتفيا، في المقابل لم يستطع منتخب لاتفيا من تسجيل اي اهداف تذكر خلال اللقاء، لتبقة النتيجة حتى اللحظة بهدف وحيد للبرتغال دون مقابل من منتخب لا تفيا اليوم في تصفيات كاس العالم.

هذا ومع بداية الشوط الثاني للمباراة تمكن ايضا فريق البرتغال من تسجيل ثلاث اهداف اخرى، ولاتفيا هدف اخر، لتنتهي المباراة بفوز البرتغال باربعة اهداف مقابل هدف وحيد للاتفيا، يمكنكم مشاهدة نتيجة المباراة واهداف المباراة كاملة، فقط اضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، وتابع كافة الاهداف حصريا وعاجل تابع نتيجة مباراة المنتخب البرتغالي ومنتخب لاتفيا الان ضمن تصفيات كاس العالم للعام 2018، فقط اضغط على الرابط وتابع الاهداف ونتيجة مباراة البرتغال الليلة كاملة.

اهداف المباراة من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.