[email protected] آخر تطورات حملة (راح نفلسكم),,راح نفلسكم بين صمت شركات الاتصالات وصمود المقاطعين

#اليوم_75_stc_راح_نفلسكم@تابعوا آخر تطورات حملة (راح نفلسكم),,راح نفلسكم بين صمت شركات الاتصالات وصمود المقاطعين
| بواسطة : مجدولين | بتاريخ 8 نوفمبر, 2016
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

[email protected] آخر تطورات حملة (راح نفلسكم),,راح نفلسكم بين صمت شركات الاتصالات وصمود المقاطعين,الى متابعينا في كل مكان أسعد الله اوقاتكم بكل خير اليوم وكما عودناكم كل يوم أخبار جديدة وذات مصدقية عالية,تشاهدون كل ما هو جديد عبر موقعنا هذا ابقوا معنا ولا تذهبوا بعيدا.

حيث انطلقت هذه الحملة يوم السبت والتى دعا اليها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ,حيث شن مستخدمو التواصل الإجتماعي هجوما حادا على هذه الشركات ,ودعوا من خلالها الى مقاطعة شركات الاتصالات وذلك لسوء كافة الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات ,والقرارات التي وصفها البعض بعدم تلبية طلبات العملاء على أكمل وجه يوجد في أسفل المقال رابط يوضح لكم آخر التطورات لحملة (راح نفلسكم)

من خلال موقعنا هذا ستشاهدون كل ما ورد من آخر التطورات والأخبار التى وردت عن حملة راح نفلسكم ومن خلال موقعنا هذا ستعلمون كل ما ورد من أخبار عن شركة الاتصالت السعودية وبخصوص الحملة التي تفاقمت بعد ايقاف الشركات الثلاثة وهم(موبايلي,زين,stc),حيث تنوعت أساليب المقاطعة في الحملة ,لمزيد من المعلومات عن تفاصيل الحملة تابعونا من خلال الرابط الموجود في أسفل المقال.

رابط حملة راح نفلسكم من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.