حادث بلون طائر بالاقصر يصيب 22 سائحا صينيا

حادث بلون طائر بالاقصر يصيب 22 سائحا صينيا
| بواسطة : نداء | بتاريخ 30 أغسطس, 2016
المصدر - متابعات

حادث بلون طائر بالاقصر يصيب 22 سائحا صينيا، اصيب 22 سائحا صينيا في مدينة الاقصر المصرية اليوم باصابات خفيفة ومتنوعة وذلك اثناء قيامهم برحلة جوية في بالون طائرفي سماء مدينة الاقصر التاريخية، حيث اكد العميد ابو الحجاج كمال مفتش مباحث السياحة والاار في جنوب الصعيد ان السياح تم نقلهم الى المستشفيات القريبة على الفور وان حالتهم الصحية بخير.

واوضح ان جميع السياح سيجري نقلهم الى معابد الكرنك لاستكمال رحلتهم السياحية بشكل كامل، وحول مجريات الحادث اشار العميد الى ان السياح كانوا يستقلون بالون طائر، وثناء رحلة جوية لمعابد الفراعنة في المحافظة، وأثناء طيران البالون في الهواء دفعت تيارات الهواء بالبالون من غرب المدينة ، إلى شرقها.

في محاولة جاهدة من قائد البالون الى الهبوط والسيطرة على سيطرة على البلون ادى بهم الى الهبوط في جبيل شرق الاقصر، وعند ارتطامهم بالارض اصيب 22 سائحا في خدوش وكدمات بسيطة تم نقلهم على الفور الى مستشفى الاقصر القريب من المكان لتلقي العلاج والاسعافات الازمة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.