الثلاثاء فتح معبر رفح البري لمدة ثلاث أيام لمغادرة حجاج قطاع غزة

الثلاثاء فتح معبر رفح البري لمدة ثلاث أيام لمغادرة حجاج قطاع غزة
| بواسطة : نداء | بتاريخ 29 أغسطس, 2016
المصدر - متابعات

الثلاثاء فتح معبر رفح البري لمدة ثلاث أيام لمغادرة حجاج قطاع غزة، أبلغت السلطات المصرية صباح اليوم الجانب الفلسطنيني في قطاع غزة عن نيته فتح معبر رفح البري بين قطاع غزة وجمهورية مصر العربية و1لك لمدة ثلاث ايام متتالية، ابتداءاً من يوم الثلاثاء القادم لمغادرة حجاج بيت الله الحرام من قطاع غزة الى مطار القاهرة ومن ثم لديار الحجازية لاداء مناسك الحج هذا العام.

هذا واكدت السفارة الفلسطينية في القاهرة على جهوزيتها التامة لاستقبال حجاج قكاع غزة، كما ونوهت الى ان العمل جاري لتسهيل عملية انتقال الحجاج من قطاع غزة الى الديار الحجازية، كما وانها قامت بانهاء كافة التأشيرات الخاصة لسفر الحجاج من القنصلية السعودية، وترتيب كافة الاجراءات الازمة لانتقال الحجاج الى السعودية واداء مناسك الحج.

يذكر انه من المقرر ان يغادر 2901 حاج من قطاع غزة هذا العام، منهم 2008 من حجاج القرعة، و 228 حجاج بعثة،و 165 حجاج خدمات،و 500 حجاج مكرمه خادم الحرمين الشريفين لاهالي الشهداء في قطاع غزة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.